اقسام المدونة

Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us Image Hosted by ImageShack.us

مواضيع العشرة الأخيرة

معرض الصور

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

موسوعة ويكيبيديا

أنا أبن آدم




أنا أبن آدم أعبد ربي ليل نهار
أشكر أمي وأبي
أنا أسمي أنسان
أنا أنتمي للبشر
أنا جميل في كل شئ
أنا رائع في هذه الارض
أنا بحر من الابداع
أنا كتاب من الملاحم
أنا أبن آدم
أعبد ربي ليل نهار
أشكر أمي وأبي
أنا الوحيد لي عقل
أنا الدنيا خلقت لأمثالي
أكتب فيها ما أشاء
أرقص متى ما أشاء
أغني متى ما أشاء
حلال علي الحب
أنا أبن آدم
أعبد ربي ليل نهار
أشكر أمي وأبي
أنا لي الارض والانهار
أنا صفاتي الجود والكرم والانسانية
أنا لي عقل مميز عن باقي الخلق
أنا بحر من الاشواق
أنا أعمل ،أزرع ،أنتج
أنا نهر من الخيرات
أنا أبن آدم
أعبد ربي ليل نهار
أشكر أمي وأبي
أبي سيدنا آدم
أمي هي حواء
لي في الارض دار
لي في الآخرة دار
ان أحسنت،
لي في الجنة حصة
أنا أبن آدم
أعبد ربي ليل نهار
أشكر أمي وأبي
 أبكي على نفسي عندما
أركض الى الهاوية
أن يصيبني الغرور
أعمل ضد الانسانية
أغرق في الهموم والاحزان
أهدر وقتي
أنا أبن آدم
أعبد ربي ليل نهار

salem  kavan--Frankfurt
2012

0 التعليقات:

ترجم الموقع

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese

سالم كافان

مواقع صديقة

برامج تهمكم

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

أرشيف

صورة مختارة